29-09-2009, 02:06 PM
|
#1907
|
|
عضوة متميزة و****ة سابقه
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
الدولة: بًـ۶ـيٍداً ∞∆√
المشاركات: 6,840
معدل تقييم المستوى: 101
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لو للحزن قلب ويقدر مشاعرنا
............. ماكان دمعة غياب وصالها طاحت
ولوّ الفرح له ضميرٍ من ضمايرنا
......... ماكان غاب الضيا والبسمة إنزاحت !
|
|
|