29-09-2009, 01:43 PM
|
#1904
|
:: عضوهـ مؤسسة ::
تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
هذا انا والصمت والخوف والجوع..
وقصيد موتي.والليالي الطويلة.
ياصاحبي والهم صايل ومفجوع...
لامن غدالك صاحب مات حيله...!!
جيته بقايا جرح..ذاوي ومنقوع...
مابين ذنب الصـــد..وستين نيله
قلله ترا له صوت حيٍ ومسموع....
طمن خياله قول ياعزتي له...!!
قله غلاتي انا لك سمعٍ وطوع....
حسسه وافي ومختلف عن مثيله
خله يحس برعشته انها نوع...
علمه انها غيييييير نبضات جيله
|
|
|