الموضوع
:
أكتب اي شي من قلبك
عرض مشاركة واحدة
26-08-2024, 06:23 PM
#
1365
🤍ملاگ الرحمة🤍
تاريخ التسجيل: 16 - 8 - 2022
الدولة: في أعماق الروح ..
المشاركات: 6,806
معدل تقييم المستوى:
236
رد: أكتب اي شي من قلبك
ومن كان في حنايا الروحِ مسكنهُ ،
فلا فرق إن رأتهُ العينُ أو غابَ..!!
__________________
وليسَ لنا فِي الحنين يَد...
وفي البُعد كان لنا ألف يَد
سلامٌ عليك،❤️ افتقدتكَ جدًا❤️
وعليّ السلام فِيما افتقد🥀💔
نسمة روح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نسمة روح