28-01-2024, 11:48 PM
|
#26
|
 الخواطر وعذب الكلام
تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,632
معدل تقييم المستوى: 245
|
رد: غزة موقفك والى اين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوراق منسيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من خلال الاحداث الي صايرة بغزة
والابادات والعنف والتهجير والقتل
بجميع انواعه مازال هناك من يسال
ليش حماس بدات؟ طيب كانو مرتاحين ليش
فتحوا لنفسهم باب مايتغلق الا بعدد كبير من الشهداء؟
حماس غلطانة؟ حماس تتبع ايران؟ حماس، تستاهل؟
طبعاً كثير ضد افكار حماس بس وقفوا معاهم بالحرب ودعموهم لو بالدعااء .. بس المتصهينيين العرب ايش وضعهم ؟ كل واحد يحط لنا راية بالحرب
وهل كان مع المقاطعة او لا ؟
وماهو توقعكم الى اين ستصل غزة؟
|
كيف ندو وحستني أوي 
خلاصة كل شيء
ايران وامريكا دول شقيقة جدا
وكل وحدة تشتري مصالحها عبر
صراع في لمنطقة على حساب الضعفاء
وبتشوفو بعد سنين بيطلع حصاد هذا الشي كلة
مصالح لثنتين لافاعي هههههههههههه
|
|
|