25-01-2024, 06:05 PM
|
#2383
|
|
عضو متألق
تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2011
الدولة: كُلِ الـَأوطِانَ أنَكِرتنِي فـَ صَرُتُ كَ لـَأجَئ يسَّتِوطِنَ الـَ وُجعَ
المشاركات: 3,860
معدل تقييم المستوى: 641
|
رد: سألتك هو بقى للنااي عآزف ! . . . يغنيَ للحزن مره بدوني ≈
"ستصِل لمِرحلة ما فِي حياتُك و أرجِو أن لا تصِلها مُتأخرًا ستعِرف حِينها أن مُعظم الجهُود و الأعَمال التي قُمت بها مِن أجَل الأخِرين كانت مضِيعة تامَة للوُقت و الجُهد و أنك لو إسِتثمرت هذِه المُوارد مِن أجل نفسِك لكَان أفضِل بألف مرة حينها."
|
|
|