رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
"آتَيْتَ مُوسَى سُؤَالًا كَانَ يَطْلبُهُ،
آتِ الفُؤَادَ إِلٰهِي مَا تَمَنَّاهُ."
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
وليسَ لنا فِي الحنين يَد...
وفي البُعد كان لنا ألف يَد
سلامٌ عليك،❤️ افتقدتكَ جدًا❤️
وعليّ السلام فِيما افتقد🥀💔
|