22-10-2023, 07:27 PM
|
#1243
|
|
: عضوة متميزة :
تاريخ التسجيل: 1 - 7 - 2023
المشاركات: 3,042
معدل تقييم المستوى: 28
|
رد: أكتب اي شي من قلبك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمنـي شـامخ
جني احنا والانجليزي ههههههههه يعني ما تقدري الا انتي ولا كيف
تكتبي انجليزي ههههههههههه
الله يوفقك جدتي زنبقة روتي وتدرس اللغة العربية سوى
عشان ما تجلس كل شويه تكتب انجليزي
‘‘
|
وبعدين 🤣🤣🤣
ذلحين بيطلع الجني الازرق يقلبها على راسك يا عطية
😂😂😂😂
وين الدروس يا استاذ عطيه🤣🤣🤣
|
|
|