الموضوع
:
مضمون رسمي …… من الذاكره
عرض مشاركة واحدة
11-09-2023, 08:10 PM
#
7
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى:
1919
رد: مضمون رسمي …… من الذاكره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جسار
يا سلام عليك يا صاحب دربن
صح لسانك
ههههه هيا سوا - يا سلام عليك ياخوك
صح بدنك منور
__________________
….
…
..
.
ولد الجهمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ولد الجهمي