الموضوع
:
لا تسخر …. إهداء للفهد
عرض مشاركة واحدة
09-09-2023, 07:08 PM
#
46
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى:
1919
رد: لا تسخر …. إهداء للفهد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
الله يزوجك اربع وثنتين مما ملكت يمينك جنبهن
خلاص كل سبت و احد
احلى اشعار
__________________
….
…
..
.
ولد الجهمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ولد الجهمي