03-09-2023, 10:03 PM
|
#62
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: روايات نـــادره ….
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الجهمي
اوه مطعم عشتار
ياعيني عليك
فنان والله
يستاهل تجي له
بس هذا المطعم فيه رقاصه؟
اخرب سمعتك ههههههه
امزح
بيشغلوا فيه السديس
|
ياخي حق الحلويات مش مطعم
اتوقع انو عشتار او انا لخبطت
__________________
|
|
|