31-08-2023, 08:51 PM
|
#3
|
|
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
رد: على بلاطه ""
هلا هلا قوت
انا بطلت من زمان احط مواضيع
في، مواضيع كنت احطها واكتب عليها، منقوله لانها راقت لي
وفي، مواضيع كنت اكتبها انا ولا لها علاقة ب، اي، سرقة افكار يعني، في، كيذا وكيذا هههههههههههههههههه
مدري، ليش حسيتك تقصدي عنوانك وعنوان الجهمي الي، نفس بعض تقدري تعتبري جبتي له الالهام للكتابة ولو
انه كان علي الاقل يغير العنوان هههههههههههههه
|
|
|