23-08-2023, 10:37 AM
|
#13
|
|
قلم ذهبي
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2010
الدولة: بين الحروف
المشاركات: 2,297
معدل تقييم المستوى: 139
|
رد: مسابقة القصة القصيرة..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمنـي شـامخ
نعم مع الفكرة وبالصميم
نحتاج شوية نشاط لتحريك
المياة الراكدة
ونحتاج النشاطات والمسابقات
لعمل شوية نشاط بالمنتدى
أحسنت الفكرة اخي شاطئ الوفاء
،،
|
ذاك النشاط سيضفي ..
للأجواء بعضآ من الحماس..!!
سيسهم في تغيير بعض ..
من روتين ارواحنا المعهود..!!
يمني شامخ
شكرآ من الاعماق على تجاوبك..
كن بالجوار لنلتمس من شموخك زهوآ..!!
عليك السلام ايها الشامخ
__________________
|
|
|