14-09-2009, 03:24 AM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 29 - 8 - 2009
الدولة: عدن الحلوة
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 64
|
رد: اعترافات أنثوية
اجمل مافي الحياة "المرأة" واجمل مافي المرأة انها امرأة
لطالما تمنيت ان ينصب للمرأة نصب في كل شارع وفي كل ركن
ليؤكد للرجل هذا المخلوق البليد كم هي رائعة حياته بسبب وجود المرأة
المرأة كل شيء في حياتنا كل شيء النسيم الذي نشتمه والدموع الحارة التي نسكبها على اوجاننا والم الحب وعذابه
وسهر الليالي واشواقها الملتاعة
انها كل شيء كل شيء كل شيء
|
|
|