رد: تشرب قهوتك مع مين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسد
هم يرسلوا لي رسايل بالخاص يقولوا انت شاعر الياقوت وقلت كلام حلو على قوت
هههه بس تعرفي اذا انتي تقبلي اني اكون شاعر البسكوت موافق بس حلفيهم ايش قالوا لي بالخاص
|
امانه ايش قالوا لك ؟ 🤔
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
|