08-12-2022, 12:46 AM
|
#27
|
 المنتديات العامة
تاريخ التسجيل: 9 - 12 - 2018
الدولة: قلب صنعاء
المشاركات: 6,692
معدل تقييم المستوى: 118
|
رد: مرحبا أنا جيت وين تراحيب ؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
الاخت بسمة امل ب نخليها تعلمك تتكلمي صنعاني
|
ههههههه
الفهد تسلم انا فدالك
__________________
وسيبقـى نبـض قلبـيـ  يمنيـا 🇾🇪
|
|
|