03-11-2022, 10:52 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى: 662
|
لا أنسى...
*اعتدتُ أن لا أنسى ... أنا لا أنسى أبدًا ؛ كل مَن جبرني في عز كسري لا أنساه ، كل مَن كسرني وأنا في أشد الاحتياج لكلمة جبر لا أنساه ، نظرة العين التي احتوت خوفي وقلقي ، نبرة الصوت التي أفزعت روحي وقلبي ، الكلمة التي قِيلت لي وسط المزاح فآذتني ، الضحكة المُصطنعة التي كان وراءها خداعٌ ومكر ... لا أنسى السؤال عني مِن قريب لكنه من باب الواجب ، ورسالة الغريب الذي كان فعلًا يفتقدني ... لا أنسى ذاك الذي استثنيته فخذلني ، ومَن قربته فأبعدني ، ومَن هان عليه ودي.، وضاعت في عمري عشرته ... لا أنسى مَن قال لي: أنا معك ولم أجده ، ومَن قال لي: دعها لله، وكنتُ بعد الله أجده ... لا أنسى الشعور بالندم على المبالغة ، والإحساس بالخيبة على البراءة ، والدموع التي نزلت على مَن لا يستحق ... أنا مُصاب بالتفاصيل التي لا تشغل أحد ، تبقى بداخلي عالقة لا يمحوها زمانٍ أو مكان ... ذاكرتي سبب شقائي ، سر شقائي أنني لا أنسى..🥀*
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
|
|
|