18-10-2022, 09:13 PM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2018
الدولة: فوق السحاب
المشاركات: 18,400
معدل تقييم المستوى: 350
|
رد: النفاق الاجتماعي !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة
برأيي هذا الصنف
أكثر خطارة لما سبقه
ويتغذى من خلال الشخص الآخر
على حسب دائرتهم
هذا الاسلوب أنا اكرهه بشدة
ولا عمري صدقته
ولا ارتاح لهم ابداً
ترى يتواجدون بكثرة عندنا
خصوصا بفصل الصيف يزيدون
قوت
سلمتِ ع الطرح
|
اشمعنى بفترة الصيف يزيدون
ليش فاكهه استوائيه هم ؟ ههههههههههههههه
يسلمووو هالتعليق والمرور
|
|
|