الموضوع
:
صراع اللهجات “”
عرض مشاركة واحدة
25-08-2022, 08:50 PM
#
29
تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2012
الدولة: أرض العرب والشموخ
المشاركات: 14,108
معدل تقييم المستوى:
100
رد: صراع اللهجات “”
يعجبوني المغاربة والتونسيين والجزائريين دائما اوصل معاهم لحل وسط ونرجع نتكلم انجليزي 😂
عروبة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عروبة