29-07-2022, 09:33 PM
|
#18
|
|
قلم ذهبي
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2010
الدولة: بين الحروف
المشاركات: 2,297
معدل تقييم المستوى: 139
|
رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت
نقاش جميل وراقي
بين كتاب عمالقه
بالنسبة لي
انا اتفق مع كلاكما ببعض النقاط
واميل اكثر الى ان المشاركة فقط في قسم الترفيه اكثر من غيره
يحجم الفكر لأن التفكير يكون منصب فقط في الترفيه البسيط
الذي لا يحتاج لإعمال الفكر وتحريك العقل
وبذلك تقل موهبة الكتابه في مواضيع نقاشيه وغيره
وانا اتحدث هنا عن نفسي
وبنفس الوقت لا انكر ان قسم الترفيه هو تسليه لإضاعة الوقت
وايضاً فيه مجال للتعرف على شخصيات بعضنا
ولكن ايضاً الاقسام الاخرى تحتاج الى تفاعل اكثر لننهض بالمنتدى
وتعم الفائده على الجميع
|
بالضبط ..
رأي سديد للغاية ..
بل متزن ومنصف..!!
يدل على اتزان العقل ..
ورسوخ جذور الحكمة..!
عليك السلام قوت
|
|
|