انت قلبي
**انت قلبي**
************
أنت يا فاتنتي كشعاع ضوء الشمعدان
فيك الدفء والسكينة و كل الامان
أنت رمز للسلام بكل معاني البيان
فعشقي لك لا يتعب ولا ينضب
هو كحنين الصحاري لفيض السحب
انت كقبس من الشمس و نور الشهب
اني قرأت عن العشق أوراق الكتب
و عشقي تزجيه المتاعب و النصب
فعشقك الوضاء من قلبي قد اقترب
و عيناك الحوراوان لقلبي تنتصب
لكن سهامي لك ولفؤادك لم تصب
فتضافر حبي لك يا فاتنتي ولا يتعب
***************************
**تحياتي لكم**محمد أنور التركي**
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
كن كالنجم
الذي يقضي عمره كله
من اجل بث النور للجميع
دون ان ينتظر من احد
ان يرفع راسه
ليقول*شكرا...*
شاعر الحب والجمال*محمد انور الت
|