29-03-2021, 09:48 AM
|
#19
|
 الخواطر وعذب الكلام
تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,632
معدل تقييم المستوى: 245
|
رد: استراحة تطوير الذات ولقائها مع الاعضاء
1)ـ مارأيك بقسم تطوير الذات ؟ وهل تحرص على متابعته ؟؟
قسم مهم جدا ، ولا يجد اي اهتمام ، وانا من المهملين له
3)_ ما هو أكثر فرع من فروع البرمجة تفضله ؟؟
ماني عارفه حتى وش هيه الفروع ههههه
4)_ هل تحب ان تطور من ذاتك وترتقي بنفسك ؟؟
نعم كل منا يطمح ان يصل بنفسه إلى العلآلي
6)_ هل تتابع برامج تطوير الذات سواءً على النت او على tv ؟؟
يمكن ع التلفزيون بس ب قله
7)_ ماهو رأيك بالفوضوي ؟ ( الذي ليس له هدف بالحياة) ؟؟
لا يوجد شخص لايملك هدف بالحياة ولكن اليئس والاهمال يوجدون بكثره
8)_هل انت منظم وقتك ؟؟ وهل تستفيد منه؟؟
لا عصيد فرج في سالمين هههههه، نعم في اوقات اخصصها لنفسي
9)_ ماهو رأيك بمواضيع القسم ؟؟ وهل تكفي لتمنية الذات ؟؟
جميله
لا تحتاج المزيد
10)_ ماهو رأيك بنفسك من جانب تطوير الذات ؟؟
اطمح للكثير ولكن النتيجه ترضيني
11)_ هل كان منتديات اليمن اغلى بحاجة لهذا القسم ام لا ؟؟
نعم ، كل منتدى بحاجه لمثل هذه الاقسام
12 تأثرت به وتعتبره بحق قدوة لك؟؟
لم افهم
13)_ ماهي السلبيات الموجودة بالقسم ؟؟
تقصير الجميع في حقه
14)_ ماهي الإيجابيات الموجودة بالقسم ؟؟
كل مايوجد فيه ايجابي ، لانه قسم مهم
15)_ ماهو رأيك بالقسم ؟؟
قسم جميل قبل ان يكون مهجور ، ويفتقد النشاط
16)_هل وفق القائمون على القسم بإقتناء المواضيع المتميزة والمناسبة للقسم ؟؟
نعم
17 )_ ماهو طموحك ؟؟ وهل تسعى للتطوير منه ؟؟
ان يكون ملتقى الكل ، ، عابره زي الجميع
18)_ اضف إقتراحات للقسم ؟؟
مشرف
19) من تختار بعدك وارسل له؟؟
شاعر ولي مشاعر
شكرا لليافعي ولهمس الورد
|
|
|