الموضوع
:
استراحة تطوير الذات ولقائها مع الاعضاء
عرض مشاركة واحدة
25-03-2021, 01:57 AM
#
18
تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى:
1242
رد: استراحة تطوير الذات ولقائها مع الاعضاء
[1)ـ مارأيك بقسم تطوير الذات ؟ وهل تحرص على متابعته ؟؟
قسم مهم في المنتدى ولكني لست محرص ع متابعته
3)_ ما هو أكثر فرع من فروع البرمجة تفضله ؟؟
معرفه سطحيه
4)_ هل تحب ان تطور من ذاتك وترتقي بنفسك ؟؟
اكيد
6)_ هل تتابع برامج تطوير الذات سواءً على النت او على tv ؟؟
بالسنه مره
7)_ماهو رأيك بالفوضوي ؟ ( الذي ليس له هدف بالحياة) ؟؟
لا يكون للحياه منعى وقيمه دون ان يكون للانسان فيها هدف يسعى الى تحقيقه
8)_هل انت منظم وقتك ؟؟ وهل تستفيد منه؟؟
التنظيم بعيد مني بس استفيد من وقتي كثير
9)_ ماهو رأيك بمواضيع القسم ؟؟ وهل تكفي لتمنية الذات ؟؟
يحتاج المزيد من المواضيع
10)_ماهو رأيك بنفسك من جانب تطوير الذا ت ؟؟
راضي ولي ما علي
11)_ هل كان منتديات اليمن اغلى بحاجة لهذا القسم ام لا ؟؟
نعم
12 تأثرت به وتعتبره بحق قدوة لك؟؟
قسم مميز
13)_ ماهي السلبيات الموجودة بالقسم ؟؟
مافي سلبيات لكن القسم بحاجه الى انعاش
14)_ ماهي الإيجابيات الموجودة بالقسم ؟؟
مواضيع مفيده
15)_ ماهو رأيك بالقسم ؟؟
ممتاز
16)_هل وفق القائمون على القسم بإقتناء المواضيع المتميزة والمناسبة للقسم ؟؟
نعم
17 )_ ماهو طموحك ؟؟ وهل تسعى للتطوير منه ؟؟
طوحي كبير وبعون الله والعزم والاراده نوصل لما نرومه
18)_ اضف إقتراحات للقسم ؟؟
ان تكون لنا بصمه فيه واطلاع باستمرار
19) من تختار بعدك وارسل له؟؟
سلطااانه
شوووكرا همس ع الموضوع
شوووكرا فرووحه
اليافعـي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اليافعـي