عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2021, 01:15 AM   #15
 
الصورة الرمزية عادل قحطان
 
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى: 662
عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استراحة تطوير الذات ولقائها مع الاعضاء

1)ـ مارأيك بقسم تطوير الذات ؟ وهل تحرص على متابعته ؟؟

قسم جميل جدا ومفيد في معرفة كيف تطور ذاتك . نعم اتابعه باستمرار.

3)_ ما هو أكثر فرع من فروع البرمجة تفضله ؟؟

لغة php
4)_ هل تحب ان تطور من ذاتك وترتقي بنفسك ؟؟

نعم بكل تأكيد. من منا لاحب أن يطور ذاته!

6)_ هل تتابع برامج تطوير الذات سواءً على النت او على tv ؟؟
نعم اتابعها عبر مجموعات في برنامج الواتس اب.
7)_ ماهو رأيك بالفوضوي ؟ ( الذي ليس له هدف بالحياة) ؟؟
ليس له أي أهمية ويعيش على هامش الحياة .
8)_هل انت منظم وقتك ؟؟ وهل تستفيد منه؟؟
نعم لدي جدول وبرنامج شهري ينظم الأعمال المهمة التي سوف اقوم بها .
9)_ ماهو رأيك بمواضيع القسم ؟؟ وهل تكفي لتمنية الذات ؟؟
القسم لايزال في البداية وان شاء الله سيتطور بفضل الأعضاء الرائعين وسيصبح من أفضل الأقسام
10)_ ماهو رأيك بنفسك من جانب تطوير الذات ؟؟
الحقيقة أن الإنسان دائما يطمح للمزيد.
11)_ هل كان منتديات اليمن اغلى بحاجة لهذا القسم ام لا ؟؟
نعم بحاجة لهذا القسم .فالمنتدى لايمكن أن يستغني عن أي قسم.
12 تأثرت به وتعتبره بحق قدوة لك؟؟
نائب المدير العام السابق (صقر يماني )
13)_ ماهي السلبيات الموجودة بالقسم ؟؟
قلة الموضوعات .ولا احسبها من السلبيات لذا ادعو الأعضاء إلى إثراء هذا القسم بالموضوعات ذات العلاقة
14)_ ماهي الإيجابيات الموجودة بالقسم ؟؟
أن زوار هذا القسم ما شاء الله مشجع .وهناك أعضاء برزوا بقوة في هذا القسم.
15)_ ماهو رأيك بالقسم ؟؟
جيد جدا
16)_هل وفق القائمون على القسم بإقتناء المواضيع المتميزة والمناسبة للقسم ؟؟
اظنهم كذلك. وفقوا
17 )_ ماهو طموحك ؟؟ وهل تسعى للتطوير منه ؟؟
طموحي أن أكون عضوا فاعلا في المجتمع افيد واستفيد. وان أرى بلدي يسوده الأمن والسلام .
18)_ اضف إقتراحات للقسم ؟؟
اقترح ان يكون هناك قسم فرعي يتعلق بالإبداع والابتكار وتنمية القدرات.
19) من تختار بعدك وارسل له؟؟

اختار نائب المدير العام ( الفهد )
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس