28-01-2021, 11:04 PM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: يا جماعه تعالو نناقش حول الزواج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسد
واح سالني اليوم اين افضل تتزوج من القرايب او من الغرايب وانتم قولي لي كل واحد يقول رايه
|
يا ابو اسد مالك انت والزواج هذا الايام خلي للناس حالهم يتزوجوا من اين نا يشتوا
الفهد اعجبه الخبر هههههه
|
|
|