27-01-2021, 09:57 PM
|
#8
|
|
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
رد: (( قوة شخصية .. ام انــوثه ))
انا مش معى ان المراءة الي فيها انوثة ضعيقة شخصية
اساسا ايش جاب لجاب كل مراءة انثى وفيها انوثة بالفطرة
بس البعض يقدر انه يطلع هالشي من جواته وبعضهن لا
والانثى قوية الشخصية كمان انثى فيها انوثة طاغية بس اعتقد اغلب الرجال مايحبو قوية الشخصية لانه الرجل الشرقي بطبيعته يحب الانثى الي يتحكم فيها ويبرز راية قبل عضلاته عليها وقله قليييل الي يتفهمو هالشي
الخلاصة انه كل انثى المفروض تكون قوية شخصية وكلها انوثة وتطلع هالصفات من داخلها وتؤمن بنفسها لان الانسان الي مايؤمن بنفسة وقدراته ماحد راح يؤمن فيه
وشكرا
|
|
|