الموضوع
:
الأعرابي وابنة عمه
عرض مشاركة واحدة
16-01-2020, 12:08 PM
#
5
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى:
662
رد: الأعرابي وابنة عمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمادية
جميل هو طرحك مشرفنا الفاضل
تقبل مروري مع فائض احترامي
اشكر مرورك الكريم اختي الغاليه .الف تحية لك.
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عادل قحطان