رد: قل لي حبيبي ما جرى ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل
امممممم
بجد ضاعت الكلمات
تحياتي وتقديري لكم
بجد ليتني اجد جزء من هذا الإبداع
|
نورتي يابسومة ، الشكر والتحية لكِ على المرور الكريم
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
|