رد: وش قاعد تسمع الحين ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل
بين اسألك يا الله
يا الله تفك ضيقي
وتبعد الحساد
حساد من طريقي
بصوتي
هههههه
اخر الليل تجيك الدواهي
|
ياريت نسمع صوت آآآآآآخر الليل امل هههههههههههههههه
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه
شاعر ولي مشاعر
|