رد: وش قاعد تسمع الحين ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml
ههههههههه
|
لماذا الضحكه؟؟؟
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه
شاعر ولي مشاعر
|