رد: عيناكِ قالت ما أريد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعييم
تسلم يالشاعر .جميلة جداً
|
اشكرك اخي الزعيم على مرورك الكريم وذوقك الشعري الرفيع
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
|