رد: العيون السود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml
روووعة
هههههه انا لون عيوني سود
خلاص القصيده لي انا
ههههههه
شكرا سيد عادل
لك كل التحايا والتقدير
|
خلاص القصيدة هذه نهديها لaml هي تستاهلها
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
|