الموضوع
:
من أجمل ما قرأت
عرض مشاركة واحدة
05-03-2018, 11:22 AM
#
8
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى:
662
رد: من أجمل ما قرأت
تسلم استاذ امين ويسلم قلمك الرائع ،ابيان في منتهى الجمال والحكمة
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عادل قحطان