09-10-2017, 10:50 PM
|
#4
|
|
عضو مبــدع
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2011
الدولة: سكيكدة الجزائر
المشاركات: 286
معدل تقييم المستوى: 61
|
رد: قسوة الحياة ام قسوةالبشر
أحيانا تخذلني مشاعري فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة ردك اختي الشرقية
تقبل تحياتي ومروري
|
|
|