الموضوع
:
ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
عرض مشاركة واحدة
15-03-2017, 07:57 AM
#
21
عضوه مبدعه
تاريخ التسجيل: 1 - 8 - 2016
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى:
39
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
عن نفسي لاأحب أن أتخلى بسهولة
لكن إن كان بدون سبب دربه خضر بغض النظر عن مشاعري وقتها
نوره
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نوره