الموضوع
:
نعم احزن ........::::؟بقلمي
عرض مشاركة واحدة
09-03-2017, 12:04 PM
#
13
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى:
1919
رد: نعم احزن ........::::؟بقلمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوااار الذهب
ايا رودي اتسمعني
تمهل انت تفهمني
الله..الله
مااروعها.
راقت لي منك اخي
ابدعت
وصح الله لسانك
مرورك الرائع صح بدنك
ورقيك هو ما راق لي
انرت
__________________
….
…
..
.
ولد الجهمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ولد الجهمي