14-01-2017, 11:32 PM
|
#86
|
|
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2016
المشاركات: 343
معدل تقييم المستوى: 38
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
لازم يجو الربع الذي لهم خبره ويفهمونا
انا عن نفسي افضل اكله عندي تدفي هي الكبسه، المندي، المضبي وسكب بصحن قليل من العسل
البرد تلقاه هارب منك
|
|
|