الموضوع
:
العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
عرض مشاركة واحدة
14-01-2017, 10:12 PM
#
63
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى:
1919
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
سعتيه
فهمت اهم شي هههه
هو الكلام لك
__________________
….
…
..
.
ولد الجهمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ولد الجهمي