19-08-2009, 07:42 AM
|
#622
|
تاريخ التسجيل: 3 - 8 - 2009
الدولة: بين ضلع امي وقلبها
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 64
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياعيون الكون لاتضايقت { قلي ..
عشان احس بضيقتك واتضايق ..!
يكفي تلمح لي وانا اجيك .. كلي
واضيق على شانك ولو كنت { رايق
حنا اتفقنا نشكي لـ بعض يـ للي ,,
تخفي ورى ضحكة عيونك { حقايق
|
|
|