11-10-2016, 07:15 PM
|
#17
|
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
رد: مثل وقصه .... وسلامتكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة
هههههه
ماكنتش عارفه ان السرقه لها ادآب هع
......
حتى السرقه تطورت للاسواء
يعني لازم تتأقلم "السرقه" مع الجيل الي تعيش معه
ومع الحاكم .... 
|
كل شي له اداب
ماسمعتي عن السارق الي سرق جزمه ورجعها !؟
طلعت مش مقاسه
بس لاتقولي لحد
الله يستر بس من التطور
منوره ايتها السلطانه
|
|
|