عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2016, 07:15 PM   #17


::شـاعر قلب القصيد ::
 
الصورة الرمزية ولد الجهمي
 
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute ولد الجهمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مثل وقصه .... وسلامتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة مشاهدة المشاركة
هههههه
ماكنتش عارفه ان السرقه لها ادآب هع
......
حتى السرقه تطورت للاسواء
يعني لازم تتأقلم "السرقه" مع الجيل الي تعيش معه
ومع الحاكم ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل شي له اداب

ماسمعتي عن السارق الي سرق جزمه ورجعها !؟

طلعت مش مقاسه
بس لاتقولي لحد


الله يستر بس من التطور

منوره ايتها السلطانه
ولد الجهمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس