06-07-2015, 03:17 PM
|
#12
|
تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2012
الدولة: أرض العرب والشموخ
المشاركات: 14,108
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: أسهل حل للمدخنين ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه لليمن
الصورةما ظهرت عندي
بس افتهم لي
الاراده هي اساس الابتعاد
اذا في نية صادقة
|
هذا واحد تركي حط راسه في قفص عميد لايدخن ^_^
على قولتك اهم شي النية الصادقة
__________________
|
|
|