13-08-2009, 09:05 PM
|
#64
|
تاريخ التسجيل: 11 - 8 - 2009
الدولة: yemen-ibb
المشاركات: 116
معدل تقييم المستوى: 64
|
رد: مسابقة اليمن أغلى لافضل موضوع .
السلام عليكم ورحمة الله
انا اشارك في موضوعي
مدينة إب صيف 2009 ( متجدد بالصور )
وطبعا أغلب الصور من تصويري أو تصوير أحد الاصدقاء اثناء خروجنا في الطلعات
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=13321
رشحوا موضوعي وابشروا بالصور الجميله من المدينة الخضراء ...
كل الود ..
|
|
|