12-06-2015, 03:48 PM
|
#4
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
رد: سمسار وزوجته باعا رضيعاً تبنّياه من دار أيتام في سوهاج
حسبي الله عليهم
وين الامانة اللي اتكفلوا فيها وضيعوها من اجل وسخ الدنيا
قلوب من حجر ماهمها غير الدنيا
يعطيك العافية مشرفنا المتألق ع الطرح
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|