04-06-2015, 02:44 PM
|
#35
|
تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2015
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 43
|
رد: صالح والشعب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الحر
ويني عن الحوثي ؟؟
انا قلت لك انك لا يمكن تفهمنا ايش شايفني وزير دفاع أو لوا
حتى تقول لي وينك عن الحوثي. .
الناقش بالمعقول وبحجم المناقش.
وبعدين انت تعرف اليمن أكثر منا يا أخي لا يمكن إلا ذا كنت يمني أقول معك الحق .
وبعدين الاحظ شي في كلامك وكأنك محقق
انت مع الحوثي انت مع صالح انت مع العاصفة ايش هذا النقاش يا أخي. .
|
ياخي الله يهديك اللي يحارب الحوثه الحين
ليسو وزراء دفاع ولاالويه هم شباب مثلك
ليش ماوقفت معهم وانت جاي تدافع عن المخلوع
والحوثه
ليش لانهزاميه
انا لا احقق معك اسئلك مع الشرعيه والا مع صالح وخلصنا قلت انت مع صالح
وهذا حقك ماحد يلومك خلك مع صالح وترك ابطال المقاومه يقاوومواا ويحررووا بلدهم
نعم اعرف اليمن اكثر منك ولاني يمني لكن انسان احلل واتابع واختلط مع اليمنيين
المؤيدين والمعارضين وبقولك حاجه عشان تعرف اني اعرف اكثر منك بعض المؤيدين
لصالح الان ليس حبا بصالح وانما خوفا على اليمن وانت واحد منهم بس لاتكابر
يعطيك العافيه
|
|
|