04-06-2015, 12:58 PM
|
#22
|
تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2012
الدولة: أرض العرب والشموخ
المشاركات: 14,108
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: صالح والشعب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الوسم
لوكان الشعب مشى صح مع حكومة الوفاق
كان ماسيطر الحوثي ضعي النقاط فوق الحروف
وش تسوي حكومة الوفاق دام الشعب والجيش مع صالح
شكرا ياعروبه اهنيئك على ذكائك وعبقريتك الفذه ربي يسعدك
ودي برق الوسم
|
والله موارد البلاد كانت بيد الحكومة مش بيد الشعب
يعني الحكومة اللي المفروض تردع كل خارج عن القانون
يقدروا يعزلوا ويعينوا اللي يشتوا
اليمن كبيرة مش كل الناس مع صالح لكن هم للاسف مسكوا الحكومة ورجعوا يختلفوا بينهم لما دخل الحوثي وسيطر على كل شي
|
|
|