عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2015, 01:46 PM   #25
 
الصورة الرمزية برق الوسم
 
تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2015
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 43
برق الوسم has a reputation beyond repute برق الوسم has a reputation beyond repute برق الوسم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: السعوديون كبروا ياعرب..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة مشاهدة المشاركة
هم عبد المأمور

السعودية مش بيدها القرار انها تحارب اليمن او توقف الحرب

يعني لو امريكا مصلحتها مع الحوثي كانت السعودية ماتجرأت تحارب اليمن

والخطأ اللي وقعت فيه السعودية بحربها على اليمن هو نفس الخطأ اللي وقع فيه صدام حسين بحربه على الكويت

سيناريو 1990 بينعاد بس بتغير المواقع والاسماء

مرحبا عروبه
السعوديه ليست عبد مامور لامن امريكا ولامن غيرها
شيلو هذه الفكره من رؤسكم ياعرب ترى ملينا من هالاسطوانه
انا مادري وش تريدون من السعوديه على كثر مااعطتكم ووقفت بجانبكم
واحتوتكم الضاهر اللي يدعمكم يصبح عدو لكم واللي يرسل عليكم الفتن والقتل والدمار حبايبكم
السعوديه لم تقع بخطاء صدام حسين ولن تقع ولاعقلية ساسة السعوديه كعقلية صدام حسين ولاصالح ولاغيرهم
السعوديه دخلت الحرب بغطاء دولي وشرعي وبتحالف عربي واسلامي ليس كمثل صدام
صدام الذي تبعتوه وايدتوه باحتلال دوله عربيه وهذا مؤشر على انكم لاتفرقون بين الخطاء والصح
صدام الذي لم يستقطب جاليه يمنيه كما احتوتهم السعوديه اعرف انهم يشتغلون بعرق جبينهم لاتجعلينه حجه ياسيدتي الفاضله
لكن السعوديه تقدر تجيب افضل منهم وارخص اجرا لانقوم نزايد على بعضنا البعض
والله وبالله لو ماتدخلت السعوديه بعاصفة الحزم انكم ماتتركون من قواميس الشتم حرف واحد الا ماقلتوه بالسعوديه يعني ان تدخلنا شتمتونا
وان لزمنا الحياد برضو شتمتونا ايش الحل
العرب يقولون الخليج دمر العراق وتخلى عن العراق لاادري باي عقليه ومنطق يتكلمون
وكان صدام قدم الورود للخليج ولاقتل ولاشرد ولااحتل 00 وكان اليمنيين المغتربين ماكسرو اسواق البطحاء بالرياض

ولاطجنو القزار بالخبز وكانهم ملائكه اي دوله تهدد امننا سوق نحاربها وندافع عن انفسنا وهذا حق مشروووع لااحد يزايد
اعوذ بالله كرهكم لنا اتضح جليا وجعلتونا كمواطنيين نعيد حساباتنا ونحدد تعاملنا معكم لاحول ولاقوة الا بالله
اخذتكم العزة بالاثم
برق الوسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس