20-05-2015, 01:46 PM
|
#25
|
تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2015
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 43
|
رد: السعوديون كبروا ياعرب..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة
هم عبد المأمور
السعودية مش بيدها القرار انها تحارب اليمن او توقف الحرب
يعني لو امريكا مصلحتها مع الحوثي كانت السعودية ماتجرأت تحارب اليمن
والخطأ اللي وقعت فيه السعودية بحربها على اليمن هو نفس الخطأ اللي وقع فيه صدام حسين بحربه على الكويت
سيناريو 1990 بينعاد بس بتغير المواقع والاسماء
|
مرحبا عروبه
السعوديه ليست عبد مامور لامن امريكا ولامن غيرها
شيلو هذه الفكره من رؤسكم ياعرب ترى ملينا من هالاسطوانه
انا مادري وش تريدون من السعوديه على كثر مااعطتكم ووقفت بجانبكم
واحتوتكم الضاهر اللي يدعمكم يصبح عدو لكم واللي يرسل عليكم الفتن والقتل والدمار حبايبكم
السعوديه لم تقع بخطاء صدام حسين ولن تقع ولاعقلية ساسة السعوديه كعقلية صدام حسين ولاصالح ولاغيرهم
السعوديه دخلت الحرب بغطاء دولي وشرعي وبتحالف عربي واسلامي ليس كمثل صدام
صدام الذي تبعتوه وايدتوه باحتلال دوله عربيه وهذا مؤشر على انكم لاتفرقون بين الخطاء والصح
صدام الذي لم يستقطب جاليه يمنيه كما احتوتهم السعوديه اعرف انهم يشتغلون بعرق جبينهم لاتجعلينه حجه ياسيدتي الفاضله
لكن السعوديه تقدر تجيب افضل منهم وارخص اجرا لانقوم نزايد على بعضنا البعض
والله وبالله لو ماتدخلت السعوديه بعاصفة الحزم انكم ماتتركون من قواميس الشتم حرف واحد الا ماقلتوه بالسعوديه يعني ان تدخلنا شتمتونا
وان لزمنا الحياد برضو شتمتونا ايش الحل
العرب يقولون الخليج دمر العراق وتخلى عن العراق لاادري باي عقليه ومنطق يتكلمون
وكان صدام قدم الورود للخليج ولاقتل ولاشرد ولااحتل 00 وكان اليمنيين المغتربين ماكسرو اسواق البطحاء بالرياض
ولاطجنو القزار بالخبز وكانهم ملائكه اي دوله تهدد امننا سوق نحاربها وندافع عن انفسنا وهذا حق مشروووع لااحد يزايد
اعوذ بالله كرهكم لنا اتضح جليا وجعلتونا كمواطنيين نعيد حساباتنا ونحدد تعاملنا معكم لاحول ولاقوة الا بالله
اخذتكم العزة بالاثم
|
|
|