11-03-2015, 02:04 PM
|
#41
|
|
مشـرف سابق
تاريخ التسجيل: 15 - 2 - 2013
الدولة: اليمن - صنعاء
المشاركات: 5,606
معدل تقييم المستوى: 79
|
رد: يا قلب صبراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الروح
مايُهم أن يكتب الإنسان بصدق مشاعره وبإخلاص وبما يحس به حقا ، ونحن بشر نميز بفضل الله ونعمه علينا من يكتب نابعا من قلبه ومن يكتب لأجل أن يوهم غيره
وحقا أراك ممن يكتب وتلامس مشاعره وحروفه الصادقة قلوب القراء
كنت هنا كينبوع تفجر بالإحساس دون مجاملة والله ، ولربما وإن اعترت بعض قصائدنا بعض خلل إلا أن المشاعر الصادقة والافكار والمعاني الجميلة كفيلة بأن تكون شفيعة لها
ولكن قد أكتفي بتوجيه ملاحظة واحدة متغاضية عن باقي الملاحظات وهي قولك : ياقلب صبرا ع الذي أحببته
لاأظن أن هناك في اللغة الفصحى مايسمح باختصار حروف الجر ، ون كان يوجد فهل لك بإعلامي ذلك من كلام العرب واشعارهم قديما
تُكتب ) على ) ولربما بكتابتها في البيت سيحدث خللا
تحاياي لقلمك الراقي
|
أختي الغاليه والشاعره
،؛، زهــرة الــروح ،؛،

__________________
|
|
|