12-02-2015, 06:47 AM
|
#1
|
|
لستُ إمرأةً كَبآقي إلنسَآء
تاريخ التسجيل: 1 - 2 - 2015
الدولة: تحت سماء صافيه
المشاركات: 776
معدل تقييم المستوى: 50
|
رد: قالت له قال لها حوار بينهما
قلت له لا ملاذ لي الا قلبك
قال ولا جمال يسكن الا في عينيك ^^
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|