الموضوع
:
يا قلب صبراً
عرض مشاركة واحدة
06-02-2015, 05:35 AM
#
10
لستُ إمرأةً كَبآقي إلنسَآء
تاريخ التسجيل: 1 - 2 - 2015
الدولة: تحت سماء صافيه
المشاركات: 776
معدل تقييم المستوى:
50
رد: يا قلب صبراً
احساس صعب
انك تحب شخص بصدق واخلاص ومن ثم يبيعك
روعه جداً ما كتبته واحساسك فاق كل الروائع ^^
أجمل احساس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أجمل احساس