05-02-2015, 11:10 PM
|
#10
|
تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2012
الدولة: أرض العرب والشموخ
المشاركات: 14,108
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: تهنئة الألفية الـ 23 للمتألق الي عاد بعد غياب ¨°•√العزاني √•°¨ ミミ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني
سيدتي واختي الغاليه ( عروبه )
احب أكون هنا في محل شاكر مثني عليكِ لما قمتِ به من جمال
وإبداع في هذا المساء تقبلي مني جل شكري
وسبغ ودي وثنائي أبعثها إليكِ عبر وريقاات
ذلك الورد الذي يكون منكسراً مخذولاً بين يديكِ
إجلالاً وخجلاً منكِ ومن يديكِ ..
تهنئة رائعه لم ادري بها ولم اعرف كم وصلت
لكنك السباقه لك خير دوما وابدا ..
شكرااااااااااا لهكذا عطااااااااااااء
شكرا لهكذا ابداع ...
دمتي ودام نبض قلبك وقلمك .
تحياتي .. ولك كل الشكر والاحترام والتقدير
واحلا تقيمم ..
|
شكراً على الكلام الجميل
ماسوينا الإ أقل واجب
تستاهل أكثر ^_^
__________________
|
|
|