17-01-2015, 07:21 PM
|
#11
|
|
عضــوهـ مميـــزهـ
تاريخ التسجيل: 21 - 5 - 2010
الدولة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 3,712
معدل تقييم المستوى: 91
|
رد: حوار بين بنات ادبي وبنات علمي
ههههههههههههه رهيب الحوار بينهم
والصدق الصدق كلهن صعب
مع ان العلمي اصعب شويه
__________________
أحملٌ فيَ دآخليّ رٌوح أٌنثىَ لآ تهزمٌ !
أحملٌ وفآءَ و صِدقآً و ثقـه ...
وعندمآ تضيقُ بي الحيآةً أبكيّ ومن ثمُ
عقليَ يحكٌم إحتيآجاتيَ ,
لستٌ مثآليييـه ولكننيَ طآهِرهَ !
والطُهْر أجمَلْ
|
|
|